Affiliate Marketing with Asnaf

الدليل الكامل لـ التسويق بالعمولة مع أصناف

أصبح التسويق بالعمولة ( الـ افلييت ) Affiliate Marketing واحد من أهم وأبرز طرق الربح من الانترنت ، والذي بات يجذب الكثيرين حول العالم للعمل به؛ نسبة إلى أهميته ومميزاته العديدة سواء لأصحاب الشركات أو مزودي الخدمات أو أصحاب المنتجات والسلع، أو بالنسبة للمسوقين بالعمولة أنفسهم.

وإن كانت هناك العديد والعديد من الطرق والأعمال التي يلجأ إليها الكثيرون حول العالم من أجل تحقيق أرباح ضخمة من الإنترنت، إلا أن التسويق بالعمولة يُعد أكثرهم تحقيقًا للربح وأقلهم مخاطرة على الإطلاق.

فالأمر لا يتطلب ولا يحمل أي درجة من درجات الخطورة على الطرفين، سواء صاحب المنتج أو مزود الخدمة، أو المسوق بالعمولة الذي يروج للمنتج أو السلعة أو الخدمة مقابل الحصول على عمولة يتفق عليها الطرفين.

وفي سلسلة من المقالات السابقة كنا قد تطرقنا كثيرًا إلى استعراض مجموعة من أفضل طرق تحقيق ارباح من شبكة الانترنت والعمل من المنزل دون الحاجة إلى الالتزام بمواعيد وظروف عمل غير مناسبة وغير ذلك من معوقات.

بالإضافة إلى شرح مفهوم التسويق بالعمولة والاعلان عن برنامج اكسباند كارت للتسويق بالعمولة ” برنامج افلييت أصناف “، والإجابة عن عدد من الأسئلة الشائعة التي طرحها عدد من الراغبين في الاشتراك في البرنامج وتحصيل ارباح غير مسبوقة.

خلال هذا المقال الجديد على مدونتنا، سوف نضع الدليل الكامل والشامل لبرنامج التسويق بالعمولة مع متجر أصناف وكيف يمكنك تحقيق أرباح غير مسبوقة من منزلك بطريقة سهلة وفعالة.


مزايا التسويق بالعمولة مع أصناف

يحمل برنامج التسويق بالعمولة من متجر أصناف العديد والعديد من المزايا والخصائص التنافسية التي تجعله واحد من أكثر البرامج المغرية لكافة المسوقين بالعمولة في المملكة العربية السعودية.

فبالإضافة إلى مزايا العمل في التسويق بالعمولة التي تطرقنا إليها في محطتنا الأولى، والتي يستفيد منها أي من العاملين في هذه الصناعة، هناك مزايا وفوائد فريدة تتمتع بها أصناف وحدها ودون غيرها من المنافسين. وفيما يلي أبرز تلك المزايا والخصائص الفريدة والحصرية:

في الفقرة السابقة أكدنا على أن برنامج افلييت أصناف لـ التسويق بالعمولة يعد من أقوى برامج التسويق بالعمولة في السعودية كافة، وذلك لما يتيحه من مزايا تنافسية عالية الجودة تجعله البرنامج المحبب والمغري لكافة المسوقين بالعمولة في السعودية. وتتمثل مزايا ومميزات برنامج افلييت أصناف للتسويق بالعمولة في الآتي:

1- الاشتراك مجاني

واحد من أهم المزايا التي يتمتع بها برنامج افلييت أصناف هو أن الاشتراك في البرنامج مجاني تمامًا، بحيث يمكن لأي من المسوقين بالعمولة التسجيل في البرنامج وبدء العمل وتحصيل أرباح دون أي رسوم أو مقابل لذلك.

وهو العكس تمامًا من كثير من الشركات التي تمتلك برامج خاصة للتسويق بالعمولة لديها، إذ تفرض على المشتركين في البرنامج رسوم معينة من أجل الاشتراك وبدء العمل معهم.

2- أرباح وعمولة طردية

هذا الأمر يعتبر من الأمور البديهية، فكلما زادت المبيعات التي تتم عن طريق جهودك التسويقية، كلما زادت الارباح التي تتحصل عليها، فالعلاقة هنا طردية، إلا أن أهم ما يميز برنامج أصناف هو أنه لا حدود لأرباحك التي يمكن تحقيقها من خلال الشركة.

3- أكبر نسبة على الإطلاق

تُعتبر نسبة العمولة التي تمنحها شركة أصناف للمسوقين بالعمولة لخدماتها ومنتجاتها هي الميزة التنافسية الأولى في هذا الصدد، فقد تصل نسبة العمولة في كثير من الأحيان إلى 20% من قيمة المنتج الذي يشتريه العميل الذي يأتي عن طريقك،


ولكن، المتفق عليه بشكل أساسي هو الحصول على ارباح 10٪ عمولة على أول دفعة من العميل القادم عن طريقك. على سبيل المثال وليس الحصر، إذا قام عميل بشراء منتج تكلفته 100 ريال ستحصل على 10 ريالات .

4- يمكن استخدام الحملات الإعلانية الخاصة بالشركة

من المزايا التنافسية أيضًا التي يتمتع بها برنامج التسويق بالعمولة مع أصناف هو أن الشركة تسمح للمسوقين الذين يعملون معها باستخدام حملاتها الإعلانية والترويجية في أعمال التسويق الخاصة بهم، وهو أمر جيد للغاية يوفر عليهم الكثير والكثير سواء مجهودات أو ميزانيات تسويقية.


كيفية الاشتراك في البرنامج

الاشتراك في برنامج أصناف للتسويق بالعمولة ( الـ افلييت ) أمر في غاية السهولة، إذ يعتبر واحدًا من أسهل برامج التسويق بالعمولة التي تتيحها مختلف منصات تصميم المتاجر الالكترونية ليس فقط في المنطقة العربية والشرق الأوسط، بل في العالم أجمع.

إذ يمكن لأي مسوق بالعمولة الاشتراك بخطوات سهلة ومتطلبات بسيطة للغاية، يمكن تلخيصها في الآتي:

1- فقط أذهب إلى التسجيل ببرنامج التسويق بالعمولة Affiliate Marketing على منصة أصناف من خلال مراسلتنا على واتسآب اضغط هنا